باسم يوسف بعد وصول قناة «البرنامج» للمركز الأول: شكرًا للجمهور الرائع
قدم الإعلامي باسم يوسف، الشكر لجمهوره بعد أن استجابوا لدعوته للاشتراك في قناة "البرنامج" على اليوتيوب"، مما جعلها أول قناة في الشرق الأوسط.
وقال باسم -في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم الأربعاء - "شكرًا للجمهور الرائع.. أول قناة يوتيوب في الشرق الأوسط تتعدى اتنين مليون مشترك".
