خبير أمني: حكومة الببلاوي أنجزت المرحلة اﻷولى من خارطة الطريق
أكد المستشار عمرو عبد الرازق رئيس محكمة أمن الدولة السابق، أن حكومة الدكتور حازم الببلاوي نجحت في إنجاز المرحلة اﻷولي من خارطة الطريق، وفي القلب منها إقرار الدستور.
وأضاف أن المرحلة المتبقية من خارطة الطريق، كانت تتطلب حكومة جديدة، تكون قادرة على إجراء الانتخابات الرئاسية وفي نفس الوقت تلبي المطالب اليومية للمصريين، وتستطيع التعامل مع المطالب الفئوية التي تزايدت في الفترة اﻷخيرة.
وأشار إلى أن ما نفذته حكومة الببلاوي لم يكن كافيا لتحقيق آمال وطموحات الشعب الذي قام بثورتي 25 يناير و30 يونيو، باعتبار أن الهدف الأساسي لأي حكومة هو إرضاء الشعب المصري".
