رئيس التحرير
عصام كامل

«الإخوان» تشكل «شعبة الموارد» لتدمير مولدات الكهرباء ومحطات المياه

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
18 حجم الخط

كشف مصدر أمني أن جماعة «الإخوان» دشنت شعبة جديدة تعرف بـ«شعبة الموارد»، تتولى تدمير مولدات الكهرباء ومحطات المياه، لإثارة غضب المواطنين تجاه الحكومة.

وقال المصدر في تصريحات لموقع «24» الإماراتي، إن أشخاصًا ينتمون للشعبة السابقة، زرعوا مولدات أحادية التفجير داخل مولدات الكهرباء، تعمل بتقنيات عالية، لقطع الكهرباء وإعادتها على فترات، ما يصعب معه تحديد الأعطال وأماكنها.

في سياق متصل، كشف المصدر الأمني، أنه لا وجود لما يعرف بجماعة «بيت المقدس»، بل مجموعة من «التكفيريين» تتخذ أسماء متعددة للتمويه على قوات الأمن، لافتًا إلى وجود تنسيق بين جماعة «الإخوان» و«التكفيريين».
الجريدة الرسمية