رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة شرطي على يد نجلي مدرسة أثناء تنفيذ حكم ضدها بالغربية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
18 حجم الخط

أصيب رقيب شرطة من قوة وحدة مباحث مركز زفتي بمحافظة الغربية بجروح وسحجات بالرقبة، والصدر، واليد اليمني، إثر تعدي نجلي معلمة عليه بالضرب حال ضبطها في قضية " تبديد" بالحبس شهرا، و14 قضية أخرى.

كان العقيد حسين غنيم رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي زفتي والسنطة تلقى إخطارا من الرائد على أبوزهرة رئيس مباحث مركز زفتي يفيد بضبط ر.س (56سنة – مدرسة لغة عربية) مقيمة بقرية سندبسط التابعة لدائرة المركز والمحكوم عليها في القضية رقم 29769 جنح المركز لسنة 2009 " تبديد" غيابي بالحبس شهر وعدد 14 قضية تبديد أخرى و7 غرامات حال تواجدها بمسكنها.
وأثناء الضبط قام نجليها أحمد.أ (26 سنة – بكالوريوس تجارة)، والمطلوب ضبطه في 5 أحكام غرامة وشقيقه محمد.أ(20سنة – طالب) بالتعدي على القوات بالسب والضرب اعتراضا على ضبط والدتهما.

وأصيب الرقيب سري السعيد محمد(35 سنة) من قوة وحدة مباحث المركز، خلال المواجهات مع نجلي المدرسة، بالإصابة المذكورة وتم السيطرة عليهما وضبط المحكوم عليها،وتحرر محضر رقم 5992 جنح مركز زفتي لسنة 2014 وإخطار النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية