مجلس الزمالك يقرر صرف الـ 20% المتأخرة من رواتب العمال والموظفين
نجح الإضراب الجزئي الذي قام به عدد من عمال وموظفي نادي الزمالك في إجبار الدكتور كمال درويش رئيس النادي على صرف نسبة 20% من قيمة راتب أحد الشهور المتأخرة من أيام مجلس ممدوح عباس، وذلك بعد تدخل أحمد مرتضى عضو المجلس.
وكان ممدوح عباس قد خصم 20% من رواتب الموظفين والعمال في أحد الشهور التي كان يمر فيها النادي بأزمة مالية، وعقب تولى مجلس درويش تم صرف الرواتب كاملة، ولكن طالب العمال والموظفين بالنسبة القديمة، وكان درويش يرفض صرفها في هذا التوقيت خوفا من اتهام المجلس بتقديم رشوة انتخابية، ولكن أحمد مرتضى تدخل وأقنع درويش بضرورة صرفها.
