فضيحة في الزمالك.. مرشح يحصل على «سي دي» العضويات بـ22 ألف جنيه
كشفت "فيتو" عن تفاصيل مفاجأة من العيار الثقيل داخل أروقة نادي الزمالك حيث نجح أحد المرشحين في الانتخابات المقبلة الحصول على قائمة الأعضاء الكاملة بالنادي على «سي دي» مقابل 22 ألف جنيه.
وكشفت المصادر المؤكدة لـ«فيتو» عن حصول أحد مرشحي الرئاسة على هذا الـ«سي دي» كهدية.
وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت حالة من الاستياء الشديد بين المرشحين بسبب تأخر تجهيز الـ«سي دي» حيث كان الوقت المحدد يوم الخميس الماضي مقابل 2000 جنيه فقط وبشكل رسمي وهو ما لم يتحقق حتى الآن.
وكشفت المصادر المؤكدة لـ«فيتو» عن حصول أحد مرشحي الرئاسة على هذا الـ«سي دي» كهدية.
وكانت الساعات القليلة الماضية قد شهدت حالة من الاستياء الشديد بين المرشحين بسبب تأخر تجهيز الـ«سي دي» حيث كان الوقت المحدد يوم الخميس الماضي مقابل 2000 جنيه فقط وبشكل رسمي وهو ما لم يتحقق حتى الآن.
