سمير عمر: "الجزيرة" تخلت عن مهنيتها وبعض القنوات تخدع المشاهدين
قال الإعلامي سمير عمر، مدير مكتب "سكاي نيوز عربية" بالقاهرة إن هناك طريقة تستخدمها بعض وسائل الإعلام لخداع المشاهدين ومن ثم إقناعهم بما يريدون والتأثير على وجهات نظرهم فيما بعد، من خلال بث العديد من الأخبار الصادقة وعرض وجهات نظر محايدة ثم بعد ذلك عندما يريدون نشر وتسييد الفكرة التي تخصهم تبدأ فكرة عرض وجهة النظر الأحادية ونشرها على الجمهور.
وأضاف عمر خلال استضافته بصالون "فيتو" أن عمله بقناة الجزيرة، انتهى بعد ثورة 25 يناير مباشرة، إلا أنه تابع استقالات العديد من العاملين بها نتيجة ممارساتها التي وصفوها عند استقالتهم بأنها ليست حيادية وتنتهج الدفاع عن تيار بعينه أصبح مرفوضا ومعاديا للشعب المصري.
