عدم اختصاص دعوى إحالة عبد المجيد محمود لمجلس تأديب
قضت محكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار محمد قشطة نائب رئيس مجلس الدولة بعدم اختصاصها في الدعوى التي تطالب بإحالة المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام السابق، إلى مجلس التأديب.
وقالت الدعوى التي أقامها أحمد صالح المحامى إن المستشار عبدالمجيد محمود تمادى في إغفال الحقيقة والتحقيق مع المتهمين ونصرة الظالم على المظلوم على عكس المهمة الرئيسية لمنصبه.
