رئيس التحرير
عصام كامل

ارتياح في الزمالك بعد تأجيل نظر مد مجلس "عباس" لجلسة 18 مارس

ممدوح عباس، رئيس
ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق
18 حجم الخط

سيطرت حالة من الارتياح الشديد داخل نادي الزمالك، بعدما قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، برئاسة المستشار محمد قشطة، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى التي أقامها ممدوح عباس، بصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، للمطالبة بمد فترة رئاسة مجلس إدارة النادي لمدة عام، لجلسة 18 مارس المقبل.


وجاءت هذه الفرحة داخل الزمالك، خوفًا من عودة ممدوح عباس لرئاسة القلعة البيضاء مجددًا، وذلك بعدما تم قبول استقالة طاهر أبوزيد وزير الدولة لشئون الرياضة، ومن المحتمل حل المجالس المعينة والعودة بالمجالس السابقة.

وكان عباس، طالب في دعواه كلا من وزير الرياضة، ومحافظ الجيزة، ورئيس المجلس القومى للرياضة بإصدار قرار لمد مجلس إدارة النادي، بعدما تم منعه من ممارسة اختصاصاته القانونية بموجب حكم قضائى من 22 سبتمبر 2010 حتى 21 ديسمبر 2011.

جدير بالذكر أن طاهر أبوزيد قام بتعيين كمال درويش رئيسًا للقلعة البيضاء، خلفًا لممدوح عباس الذي تم حل مجلسه مؤخرًا.
الجريدة الرسمية