"ميدو" يمنح لاعبي الزمالك الأساسيين راحة من نصف المران
أنهى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذين شاركوا في مباراة اتحاد الشرطة أمس في بطولة الدوري الممتاز، مرانهم الذي يقام على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.
فيما أدى استكمال باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الشرطة أمس، مرانهم تحت قيادة أحمد حسام "ميدو"، حيث تم تدريبهم على بعض الجمل الخططية والتكتيكية، وذلك استعدادًا لمباراة كابو سكورب بطل أنجول في الدرو الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
جدير بالذكر أن الزمالك تعادل أمس مع اتحاد الشرطة في الأسبوع الحادي عشر ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز والتي انتهت بهدف لكل منهما.
