"عوض" و "عبد الشافي" راحة من مران الزمالك
منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الثنائي محمد عبد الشافي وإسلام عوض لاعبا الفريق، راحة من تدريب الفريق المقام حاليا على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، حيث حضر الثنائي إلى ملعب الهدف لكن دون أن يشاركا في التدريبات.
جدير بالذكر أن محمد عبد الشافي يعاني من إصابة بكدمة في الظهر، بينما يعاني إسلام عوض من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم، تعرض لها خلال مباراة الفريق بالأمس أمام اتحاد الشرطة في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري، وفضل الجهاز الطبي إراحة الثنائي من التدريبات.
