الكنيسة الأرثوذكسية تطالب بالقبض على مرتكبي حادث ليبيا
أدانت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية المصرية -في بيان لها منذ قليل- الحادث الإرهابي الذي وصفوه بالبشع، الذي وقع مساء الأحد الماضي بقرية جروثة التابعة لمدينة بنغازي شرق ليبيا.
وطالبت الكنيسة الأرثوذكسية بسرعة التحقيق في تلك الجريمة البشعة، وسرعة القبض على العناصر الإرهابية، التي تسببت في هذا الحادث الأليم.
وقالت: إن أبناءنا الشهداء دماؤهم ثمينة للغاية وحقهم واجب علينا جميعا نطلب من الله نياحة لأرواحهم الطاهرة وتعزيات السماء من أجل أسرهم، مصلين إلى الله أن يحمي شعب مصر من بطش الإرهاب الغاشم.
وجدير بالذكر أن الحادث أدى إلى استشهاد سبعة مواطنين مصريين " طلعت صديق بباوي، وهاني جرجس حبيب، وندهي جرجس حبيب، وفوزي، فتحي صديق، وإدوارد ناشد بولس، وأيوب صبري توفيق، وسامح روماني "
