"ميدو" يعنف لاعبي الزمالك في "الهدف"
عقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة ودية مع لاعيبه وأعضاء الجهاز المعاون، على هامش المران الذي يقام على ملعب الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.
واستغل "ميدو" هذه الجلسة لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها أمس في لقاء اتحاد الشرطة في الدوري، والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث وبخ ميدو لاعيبه بعد ظهورهم بشكل متواضع.
جدير بالذكر أن الزمالك تعادل أمس أمام الشرطة في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز بهدف لكل منهما، ليحتل الأبيض المركز الرابع في المجموعة الثانية.
واستغل "ميدو" هذه الجلسة لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها أمس في لقاء اتحاد الشرطة في الدوري، والذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث وبخ ميدو لاعيبه بعد ظهورهم بشكل متواضع.
جدير بالذكر أن الزمالك تعادل أمس أمام الشرطة في الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز بهدف لكل منهما، ليحتل الأبيض المركز الرابع في المجموعة الثانية.
