ضبط 3 عناصر تكفيرية بشمال سيناء
شنت مديرية أمن شمال سيناء، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة لضبط العناصر الإرهابية والخارجين عن القانون، وشاركت فيها مجموعات قتالية من عناصر قوات الأمن المركزى.
وأسفرت الحملة عن ضبط «سمري. م. أ»، «53 سنة»، موظف بشركة الكهرباء، و«أحمد. م. م»، «30 سنة»، سائق، و«أحمد. ب. ع. م»، «20 سنة»، عاطل، مقيمين دائرة قسم الشيخ زويد، والمذكورون من العناصر المتشددة، والتي تمول العناصر التكفيرية في نشاطها ضد قوات الشرطة والجيش.
تحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.
