اليوم «تمرد الصيادله» تناقش موقفها من الإضرابات والاعتصامات بالنقابة
تعقد حركة «تمرد الصيادلة»، ظهر اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا بالمركز المصري للحق في الدواء، لإعلان تفاصيل إحالة نقيب الصيادلة والأمين العام والوكيل ومجموعة من أعضاء المجلس إلى محكمة جنح مدينة نصر كمتهمين بالبلطجة والانتماء لجماعة إرهابية، وتحديد جلسة 19 مارس المقبل، كأولى جلسات المحاكمة، وإعلان قائمة الاتهام الموجهة لهم بعد تحقيقات النيابة.
ويناقش المؤتمر إعلان موقف الحركة من سلسلة الإضرابات والاعتصامات التي تقودها النقابة حاليا في مواجهة الدولة المصرية، وتوضيح حقيقة هذه الإضرابات.
