محمد إبراهيم يتابع مباراة الزمالك والشرطة من المدرجات
حضر محمد إبراهيم، لاعب نادي الزمالك، إلى ملعب المقاولون العرب لمتابعة مباراة فريقه أمام اتحاد الشرطة في ختام مباريات الدور الأول لبطولة الدوري العام لكرة القدم لمؤازرة زملائه اللاعبين.
يذكر أن محمد إبراهيم كان قد تم استبعاده من قائمة الفريق بعد المشادة التي حدثت بينه وبين الموريتانى دومنتيك داسيلفا وقيامه بترك مران الفريق بعدها دون الحصول على إذن من الجهاز الفنى.
