أيوب: غدا سنحسم مصير السعيد من رحلة تنزانيا
قال أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي أن الجهاز سيحسم غدا سفر عبد الله السعيد مع الفريق من عدمه، خاصة وأن المباراة لازال أمامها 5 أيام وأن الجهاز الفنى سيقوم بعمل اختبار طبى للاعب غدا وبناء عليه سيحدد موقفه من السفر لتنزانيا من عدمه.
يذكر أن النادي الأهلي سيتوجه إلى تنزانيا غدا الثلاثاء استعدادا لمباراة الذهاب أمام يانج أفريكانز التنزاني في الأول من مارس القادم.
