الأشعة تثبت إصابة "السعيد" بإجهاد في العضلة الخلفية
أثبتت الأشعة التي أجراها عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي إصابته بإجهاد في العضلة الخلفية، ويجتمع اللاعب مع إيهاب على طبيب الفريق لمعرفة موعد عودته للمران الجماعي وبرنامجه الفترة القادمة؛ للتخلص من الإصابة.
