رئيس التحرير
عصام كامل

تعادل سلبى بين الإسماعيلى وبتروجت في الشوط الأول

إحدى مباريات الإسماعيلى
إحدى مباريات الإسماعيلى وبتروجت
18 حجم الخط

انتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلى وبتروجت في إطار مبارايات الأسبوع الحادى عشر من مسابقة الدوري العام بالتعادل السلبى بدون أهداف في شوط متواضع فنيا كان لفريق بتروجت الغلبة في السيطرة والفرص القليلة على مرمى الإسماعيلى. 

لم يشهد الشوط الأول سوى ثلاث فرص منها اثنتان لفريق بتروجت وفرصة وحيدة للإسماعيلى أطاح بها سامح عبدالفضيل في شوط فقير فنيا انحصر خلاله اللعب في وسط الملعب. 
الجريدة الرسمية