"خشبة" يطمئن على البرنامج التأهيلي لـ"خيري"
حرص هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي على الاطمئنان على البرنامج التأهيلى لأحمد خيرى محور ارتكاز الفريق الذي يعانى الإصابة في العمود الفقارى.
وقام خشبة بعقد جلسة سريعة مع خيرى على هامش مران الفريق اليوم الاثنين بحضور خالد محمود طبيب الفريق للاطمئنان على آخر تطورات برنامج اللاعب للتخلص من إصابته في العمود الفقارى.
جدير بالذكر أن خيرى يواصل الآن برنامجه التأهيلى تحت إشراف طارق عبد العزيز متخصص التأهيل للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال الـ10 أيام المقبلة.
