"6 إبريل" تطالب بمحاكمة وزير الداخلية بعد استقالة الحكومة
أكدت حركة شباب 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، أن استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوي جاءت متأخرة جدا.
وقالت إن "هذه الحكومة أجرمت في حق الشعب المصري وثورتي 25 يناير و30 يونيو"، وطالبت الحركة مرارا منذ أكثر من 4 أشهر بإقالة هذه الحكومة وتعيين أخرى قادرة على الوفاء بمتطلبات الشعب المصري.
وأكدت الحركة، في بيان لها، أن الحكومة فشلت على الصعيد الأمني والاقتصادي والصحي، وطالبت الحركة بمحاكمة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية.
