"النور": لن نشارك في الحكومة الجديدة ونطالب الرئيس باختيار وزراء "تكنوقراط"
علق الدكتور طارق السهرى وكيل مجلس الشورى السابق عضو المجلس الرئاسى لحزب النور على استقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوى قائلا: "خير ما فعلت حكومة الببلاوى.. ورطت مصر في أزمات لا حصر لها".
وأضاف السهرى في تصريحات خاصة أن الحزب لن يشارك في أي حكومة غير منتخبة من الشعب وفقا لقرار سابق للحزب مطالبا المستشار عدلى منصور بضرورة الاختيار السريع لحكومة كفاءات وتكنوقراط قادرة على إنقاذ مصر من أزماتها الاقتصادية والسياسية خاصة أننا نمر بمشكلات اقتصادية وأزمات أمنية وسياسية صعبة جدا.
كانت حكومة الدكتور حازم الببلاوى تقدمت باستقالتها إلى رئيس الجمهورية اليوم.
