"أبو حامد": الحمد لله.. تخلصنا من مهزلة الحكومة
أشاد محمد أبو حامد، النائب البرلماني السابق، باستقالة حكومة الدكتور حازم الببلاوي، معتبرًا أنها "بداية صحيحة لحل مشاكل الشعب".
وقال أبو حامد في تغريدة له عبر "تويتر"، اليوم الإثنين:" حكومة الببلاوي لم تكن أبدا مؤهلة لإدارة مصر في هذه الظروف الصعبة.. الحمد لله تخلصنا من حكومة ضعيفة هي السبب في تدهور أوضاع مصر.. انتهت مهزلة الحكومة".
وأضاف:"أتمنى أن تكون الحكومة الجديدة حكومة إدارة أزمة بحقائب وزارية محدودة ورئيس وزراء وطني وقوي قادر على العمل ليل نهار حتى تنتهي الأزمة الحالية".
وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوي، أعلن اليوم الإثنين، استقالة الحكومة.
