جاسر: يجب إلغاء انتخابات الأندية.. واستقالة "طاهر" تعيد الهدوء للرياضة
تمنى رؤوف جاسر نائب رئيس الزمالك السابق، والمرشح لانتخابات القلعة البيضاء المقبلة، إلغاء الانتخابات أو تأجيلها، بعد قبول استقالة "طاهر أبو زيد" وزير الرياضة من منصبه، خلال اجتماع مجلس الوزراء المقام حاليا، لأنه غير دستوري طبقًا للمادة 84 من الدستور المصري الجديد، وهذا ما يخالف الميثاق الأوليمبي.
وأشار إلى أن حال إقامة الانتخابات في موعد يومي 27 و28 مارس المقبل، سيؤثر بالسلب على استقرار القلعة البيضاء وجميع الأندية المصرية، مؤكدًا ايضًا أن قانون الرياضة سيتأثر باستقالة "طاهر أبو زيد" بسبب خلافه مع خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.
وأوضح "جاسر" أن استقالة طاهر من منصبه ستعيد الهدوء للشارع الرياضي مرة أخرى.
