ذهب ليصرف علاج الكبد فتوفي قبل الوصول لمحطة الصرف
لقي عامل بقرية طنوب مركز تلا مصرعه أثناء استقلاله قطارا ينقله لمستشفى شبين الكوم التعليمى لصرف علاج الكبد.
تلقى اللواء سعيد أبوحمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمد داود رئيس مباحث الشهداء، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة الشهداء من مستشفى الشهداء المركزى بوصول " الشحات م ع ش " 62 سنة عامل بقرية طنوب جثة هامدة إلى المستشفى أثناء استقلاله القطار رقم 844 "كفر الزيات منوف" لصرف العلاج من مستشفى شبين لعلاج الكبد حدثت له غيبوبة.
وبتوقيع الكشف الطبى عليه تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية ونفى الشبهة الجنائية وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 701 إداري شهداء.
