اتفاق على ترويج السياحة بالبحر الأحمر
أعلن اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، التوصل إلى اتفاق مع وزير السياحة هشام زعزوع، من أجل تسويق السياحة بالبحر الأحمر في عدد من دول العالم العربي.
وأضاف في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أنه تم ربط ميناء الغردقة بشرم الشيخ، لافتًا إلى استمرار عمل 5 عبارات من سفاجا إلى جدة بالسعودية.
وأشار إلى أن المحافظة تحتوى كثيرا من المنتجعات السياحية التي تعالج العديد من الأمراض المستعصية، إلى جانب وجود مراكز علاجية بمنطقة سفاجا.
