ثلاثي المنيا يتقدمون بمذكرة للمحافظ باستحالة استمرار المجلس
تقدم ثلاثي أعضاء نادي المنيا، أحمد ثروت أبو عالية وجمال سالم ومحمد يحيي، بمذكرة لمديرية الشباب والرياضة، واللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، تتضمن عدم مسئوليتهم عما يؤول إليه حال نادي المنيا، واستحالة استمرار المجلس الحالي في ظل الخلافات المستمرة بين الجبهتين داخل النادي، والمخالفات المالية التي قام بها محمد حمدي رئيس النادي والتي تقوم الشباب والرياضة بالتحقيق فيها الآن.
جاء ذلك بناء على طلب المحافظ، الذي طالب من الثلاثي تقديم مذكرة بذلك المضمون، وقاموا بدورهم بتقديمها له ولمريم أسعد وكيل الشباب والرياضة بالمنيا، والتي سترفقها بدورها مع باقي الأوراق لإرسالها إلى وزارة الرياضة.
