ضبط أجهزة تنصت يمتلكها إخواني لرصد تحركات الشرطة في الشرقية
كشف مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية عن تمكن الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع رجال الأمن الوطني من ضبط أجهزة تنصت على الأجهزة اللاسلكية بمديرية أمن الشرقية بشارع مولد النبي بالزقازيق يمتلكها أحد القيادات الإخوانية لمراقبة رجال الأمن ورصد تحركاتهم.
وأكدت المصادر أن هذه الأجهزة على أعلى مستوى من الدقة وترصد كل الأوامر وتحركات الضباط وأوضحت المصادر بأن التحريات الأولية تشير إلى تورط صاحب هذه الأجهزة في عدد من العمليات الإرهابية التي شهدتها المحافظة مؤخرا.
