ضبط 7 «إخوان» متهمين باقتحام أقسام شرطة المنيا والتظاهر دون تصريح
ألقت الأجهزة الأمنية بالمنيا، الأحد، القبض على 3 متهمين من أعضاء جماعة الإخوان «الإرهابية» مطلوب ضبطهم وإحضارهم أمام النيابة العامة، لتورطهم في اقتحام مراكز شرطة، في أعمال العنف التي تلت فض اعتصامي «رابعة العدوية والنهضة» في أغسطس الماضي.
تلقى اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائي، بضبط متهم بمركز مغاغة، مطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 543 - 2013 إداري مركز مغاغة، بتهمة اقتحام مركز شرطة مغاغة، ومتهمين بمركز ديرمواس، مطلوب ضبطهم وإحضارهم في المحضر رقم 3404 - 2013 أحوال مركز ديرمواس، بتهمة اقتحام وسرقة سنترال ديرمواس.
كما تم ضبط 4 متهمين، من أعضاء الإخوان، بمركز المنيا، بتهم «خرق قانون التظاهر وقطع الطريق العام وإثارة الشغب».
تحررت المحاضر اللازمة، وأحيلت إلى النيابة لمباشرة التحقيقات.
