بالأسماء.. إحالة 15 من عناصر "الإرهابية" بدمياط لمحكمة الجنايات
أمر المستشار محمد الزنفلي المحامي العام لنيابات دمياط، بإحالة 15 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية إلى محكمة جنايات دمياط.
ويواجه المتهمون تهم ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسلحة نارية بغرض إرهاب المواطنين والتعدي عليهم خلال اشتباكات جرت بين عناصر الجماعة وقوات الشرطة بمدينة كفر البطيخ.
والمتهمون هم: سيد طه ومحمد البيومي وطارق حماد أمين حزب الحرية والعدالة بكفر البطيخ ومحمد السيد ومحمود حسن مجاهد ومحمد عادل الشبراوي وعمر أحمد الرمال وأمجد عادل ووليد المرسي وصهيب المشد وياسر فتحي أبو حديد ومحمد المشد وأيمن كمال وإسماعيل عبد الشكور ومحمد طاهر الزيات".
