حريق بمخزن كيماويات بطريق "المحلة – كفرالشيخ"
شهدت منطفة السكة الوسطي الكائنة بطريق "المحلة – كفر الشيخ" نشوب حريق هائل بمخزن كيماويات وبيع الأسمدة، بسبب ماس كهربائي، مما أدي إلى إصابة 5 بينهم 2 من قوات الحماية المدنية و3 من الأهالي، حال محاولتهم إخماد النيران، وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام لإسعافهم.
كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العقيد طارق عطوية، مأمور قسم أول المحلة، يفيد ورود بلاغ من شرطة النجدة باندلاع النيران في مخزن للكيماويات، وتم الدفع بـ3 سيارات مطافئ، وجار إخماد النيران وانتقلت الأدلة الجنائية للمعاينة مكان الحريق، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
