"العبد": أمن الإسكندرية فرق مسيرات عديدة لـ"الإرهابية" بالمدينة
أكد اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، اليوم الأحد، أن قوات الأمن فرقت اليوم العديد من المسيرات لجماعة الإخوان الإرهابية بغرب وشرق المدينة، بعد وقوع اشتباكات بين قوات الأمن وبعض المسيرات بمناطق "السيف والرمل وفيكتوريا"، أثناء مسيراتهم بالشوارع الجانبية.
وأضاف العبد، في تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أن قوات الأمن تسيطر على جميع المنشآت الحيوية بكل المناطق، لحمايتها من أي أعمال عنف وشغب للجماعة الإرهابية ليلا.
