بالصور.. جهاز منتخب 98 يرحب بالعراق قبل مواجهته وديا
قام جمال محمد علي، المدير الفني لمنتخب 98 بزيارة لمنتخب العراق بفندق أقامته بالقاهرة، وذلك قبل خوض مباريتين وديتين أمام الفراعنة يومي الجمعة والإثنين المقبلين، على ملعب مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.
ومن المقرر أن يواجه أبناء الرافدين غدًا الإثنين منتخب القاهرة لمواليد 2000 على ملاعب المقاولين العرب، على أن يتدرب في الرابعة ظهر الثلاثاء قبل الحصول على راحة يوم الأربعاء المقبل، قبل مواجهة الفراعنة يومي الجمعة والإثنين.
الجدير بالذكر أن معسكر أشبال العراق بالقاهرة سيتخلله خوض مباراة ودية أمام الزمالك، قبل المغادرة يوم 6 مارس المقبل.
