رئيس التحرير
عصام كامل

نقل 3 من مصابي انفجار البحيرة لمستشفى كفر الدوار لخطورة إصاباتهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
18 حجم الخط

أكد مصدر أمني بمديرية أمن البحيرة أنه تم، منذ قليل، تحويل 3 من المصابين في الانفجار الذي شهدته المحافظة اليوم الأحد إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم نتيجة لإصابتهم بحروق خطيرة.

وأشار المصدر إلى أن المخبز البلدي، الذي شهد الانفجار اليوم، ملك المدعو "حنفي عبده عليوه"، (45 عاما)، مقيم ببولس بمدينة كفر الدوار، ويعتبر من ضمن المصابين الذين لم يتهموا أحدا بالتسبب في ذلك.

كانت محافظة البحيرة شهدت اليوم انفجارا هائلا بوسط مدينة كفر الدوار أدى إلى حالة من الخوف والهلع بين المواطنين، وهرولت سيارات الإطفاء والإسعاف للسيطرة على الحريق قبل انتقاله إلى المنازل ونقل المصابين، والذي وصل عددهم لـ11 شخصا.
الجريدة الرسمية