رئيس التحرير
عصام كامل

تأجيل النطق بالحكم في قضية المتهمة بازدراء الإسلام إلى 23 مارس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
18 حجم الخط

قضت محكمة جنح مستأنف الأقصر في جلستها المنعقدة اليوم برئاسة المستشار أحمد عبد المقصود بتأجيل النطق بالحكم في القضية رقم 2311 جنح مستأنف الأقصر لسنة 2013 إلى يوم 23 مارس لإعادة المرافعة وضم تحقيقات النيابة الإدارية.

القضية تتعلق بالمعلمة دميانة عبيد عبد النور المتهمة بازدراء الدين الإسلامي والإساءة إلى الرسول وممارسة التبشير بين تلاميذ مدرسة نجع الشيخ سلطان بالطود جنوب الأقصر.

تعود الواقعة إلى العام الماضي حينما تقدم أولياء أمور طلاب مدرسة نجع الشيخ سلطان بالطود ببلاغ يتهم فيه قيام المعلمة دميانة بازدراء الدين أثناء شرجها لدرس في مادة الدراسات الاجتماعية.
الجريدة الرسمية