مد خدمة رئيس هيئة ميناء الإسكندرية لمدة عام
أصدر الدكتور حازم الببلاوي قرارا رقم 300 لسنة 2014 بتجديد تعيين اللواء بحري عادل ياسين حماد، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية وذلك لمدة عام بدءًا من الشهر الحالي وذلك تقديرًا لجهوده، حيث استطاع بخبرته إدارة ميناء الإسكندرية منذ قيام ثورة يناير حتى الآن.
يذكر أن خبرة اللواء بحري، عادل ياسين حماد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية البحري وتراكمها جعلته يملك كثيرا من أسباب النجاح فهو شخصية هادئة عميقة التفكير ويملك القدرة على اتخاذ القرار في الزمان والمكان المناسبين فهو يمتلك عقلية هادئة جعلته يملك كل خيوط إدارة أهم موانئ البحر الأبيض المتوسط.
