رئيس التحرير
عصام كامل

النور يستنكر مقتل ضابط الأمن الوطنى بالزقازيق

 المهندس جلال مرة
المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور
18 حجم الخط

استنكر المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور مقتل الرائد محمد عيد مسئول جهاز الأمن الوطنى بالزقازيق والاستمرار في مسلسل الحقد الأسود ضد الدولة المصرية مشيرًا إلى أن حزب النور يقف في الخندق الشعبى مع الجيش والحكومة لوقف هذا المسلسل.


وأضاف مرة "في بيان للحزب نحن جميعا يد واحدة ولن يستطيع أحد مهما كان أن يزعزع استقرار الدولة المصرية ضد أعداء وطننا وشعبنا".

وأشار أمين عام النور إلى أن هذه الأحداث الحاقدة المجرمة لن تزيدنا إلا إصرارًا على المضى في طريق الاستقرار والتقدم مطالبًا أجهزة الدولة وعلى رأسها وزارة الداخلية أن تقوم بدورها في كشف الجناة تخطيطًا وتنفيذا وتقديمهم إلى العدالة لقطع الطريق على من يريد العبث بمقدرات الوطن والشعب.
الجريدة الرسمية