رئيس التحرير
عصام كامل

العاملون بـ"حاويات دمياط" يطالبون "الدميري" بإنقاذ الميناء من الانهيار

الدكتور إبراهيم الدميري
الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل
18 حجم الخط

طالب أسامة مصيلحي، رئيس اللجنة النقابية للعاملين بشركة الحاويات بميناء دمياط، الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل بإنقاذ ميناء دمياط من الانهيار، مؤكدًأ أن اللجنة رصدت خسائر تقدر بنحو مليون جنيه سنويا فضلا عن إنهاء تعاقداتها مع عدد من الشركات الأجنبية بسبب عدم إنهاء شركة ديبكو تعميق الغاطس.

وأكد مصيلحي أنه لابد من وقف هذه الكارثة والاستجابة لمطالب العاملين الخاصة بزيادة الحوافز وإنهاء العمل مع شركة "ديبكو" بعد أن فشلت في تحقيق تعهداتها ما أدى إلى خسارة مصر ملايين الجنيهات.
الجريدة الرسمية