ندوة حول العلاقات المصرية العمانية بجامعة الزقازيق..غدًا
في إطار تفعيل العلاقات الثقافية والعلمية بين مصر والدول العربية الشقيقة، ينظم معهد الدراسات والبحوث الأسيوية بجامعة الزقازيق احتفالا باليوم العماني تحت رعاية د.أشرف الشيحي رئيس الجامعة غدا الإثنين 24 فبراير الجاري، بمقر المعهد بمشاركة وفد عماني برئاسة د.سعيد بن سليمان العيسائي الملحق الثقاقي بسفارة سلطنة عمان القاهرة.
وقال الدكتور عبدالحكيم الطحاوي عميد المعهد: إن الاحتفال يبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا بكلمة من الجانب العماني يلقيها الملحق الثقافي ثم كلمة لرئيس الجامعة وكلمة لمحافظ الشرقية كما تتضمن فعالياته ندوة تناقش العلاقات المصرية العمانية عبر العصور.
