أعضاء "محامون من أجل العدالة" يتوجهون إلى مجلس الدولة
توجه عدد من أعضاء حركة "محامون من أجل العدالة" -منذ قليل- إلى محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة لسماع حكمها في الطعن المقدم من الحركة ضد الجمعية العمومية التي انعقدت في 5 ديسمبر الماضي.
يذكر أن حركة محامون من أجل العدالة وحملة "لا يمثلني" جمعت استمارات سحب الثقة من سامح عاشور نقيب المحامين ومجلسة وتم تسليمها للنقابة في 17 فبراير.
