رئيس التحرير
عصام كامل

"شكر" يفتتح ملتقى عمل مع منظمات المجتمع المدنى...غدا

عبد الغفار شكر، نائب
عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان
18 حجم الخط

يفتتح عبد الغفار شكر، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان، ومنى ذو الفقار "عضو المجلس" ملتقى عمل مع منظمات المجتمع المدنى، التي تنظمها (وحدة المراجعة الدورية الشاملة) بالمجلس، غدًا، وذلك في الساعة العاشرة والنصف صباحا بأحد فنادق القاهرة.

ويهدف الملتقى إلى الاستماع لوجهات نظر الجمعيات والمؤسسات المشاركة، وتقييمها لحالة حقوق الإنسان في مصر حيث يشمل جلستى عمل تتناول إحداهما الحقوق المدنية والسياسية، وتتناول الأخرى الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، كما سيتم مناقشة برنامج عمل المواطنة وحقوق الإنسان "أجندة المواطنة" التي أعدها المجلس.

هذا وسوف يشارك ممثلون لمنظمات المجتمع المدنى بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية، المنوفية، الغربية، الشرقية، الدقهلية، الإسكندرية، كفر الشيخ، البحيرة، دمياط، مرسي مطروح، شمال سيناء، جنوب سيناء، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس).

ومن المقرر أن يعقد المجلس الملتقى الثانى لمحافظات الصعيد يوم 26 فبراير2014 بقاعة مؤتمرات الجامعة بمحافظة أسيوط.
الجريدة الرسمية