بالصور.. المحافظ يصل موقع انفجار عبوة الوادي الجديد
وصل -منذ قليل- اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد، إلى قرية صنعاء بمركز الخارجة، يرافقه اللواء محمد سمير، مدير أمن الوادي الجديد وعدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية وخبراء الحماية المدنية وذلك للوقوف على ملابسات حادث انفجار عبوة ناسفة أودت بحياة طفلين وإصابة آخر صباح اليوم الأحد.
يذكر أن أحد العبوات الناسفة، قد انفجرت -صباح اليوم- وأودت بحياة أحمد سعد أحمد محمود، أحمد عادل أحمد محمود، وإصابة محمد محمود محمد أحمد ولم يتم حتى الآن معرفة مصدر طبيعة العبوة أو مصدرها.
