بالصور.. وزير النقل يفتتح غرفة الملاحة بدمياط
وصل الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل، منذ قليل، إلى هيئة ميناء دمياط برفقة اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط وعدد من القيادات الأمنية.
وكان في استقباله اللواء مصطفى عامر رئيس هيئة ميناء دمياط ورؤساء الإدارات المركزية ونائب رئيس غرفة الملاحة.
وافتتح الدميري مقر غرفة الملاحة، كما تفقد عددا من صوامع الغلال، ومن المقرر أن يبحث مع رئيس هيئة الميناء ومحافظ دمياط سبل حماية البيئة والحفاظ عليها من التلوث، وتوقيع عقد تشغيل الميناء النهري، والاجتماع مع العاملين لبحث مطالبهم ومناقشة سبل تطوير الميناء.
