إخلاء سبيل 47 متهمًا واستمرار حبس 73 آخرين في أحداث الموسكى
قرر المستشار محمد بدر رئيس نيابة الموسكى وبإشراف المستشار وائل شبل المحامى الأول لنيابات وسط القاهرة. إخلاء سبيل 47 من المتهمين الذين تم ضبطهم في أحداث العنف التي شهدتها منطقة الموسكى والعتبة في ذكرى احتفالات ثورة 25 يناير بين قوات الأمن وعناصر الإخوان. بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، كما قرر استمرر حبس 73 آخرين 15يومًا على ذمة التحقيقات.
كان فريق من محققى النيابة قد انتقل إلى منطقة سجن أبوزعبل لنظر تجديد حبسهم. وجهت النيابة للمتهمين تهمة التظاهر دون ترخيص وإثارة الشغب والتحريض على أعمال العنف وتكدير السلم العام وقطع الطريق.
