رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ دمياط يقرر تعيين قيادات جديدة بـ«الديوان العام»

اللواء محمد عبد اللطيف
اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط
18 حجم الخط

قرر اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط، تعيين مديرين جدد بالديوان العام للمحافظة، اليوم الأحد، ضمن خطة الإحلال والتجديد بالمحافظة.


وقرر المحافظ تعيين كل من: فادية حمودة، مديرا لمركز علوم الحاسب، وأحمد عبد الرازق، مديرا للتدريب الإداري، وأميمة عبد المنعم، مديرا لمعلومات التنمية المحلية، وفاطمة محمد، مديرا لإدارة تشغيل الخريجين، ومحمد عبد الله، لشئون المقر، وإبراهيم سيف، لخدمة المواطنين.



الجريدة الرسمية