اليوم.. الإسماعيلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبتروجت
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى، معسكرًا مغلقًا، اليوم الأحد، بفندق الإسماعيلي، وذلك استعدادًا للقاء المرتقب أمام بتروجت صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية، والمقرر له غدا الإثنين في الثانية والنصف عصرًا على ستاد الدراويش.
ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفنى بقيادة ريكاردو عقب مران اليوم القائمة النهائية التي ستنضم للمعسكر والتي سيواجه به الفريق البترولي.
ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفنى بقيادة ريكاردو عقب مران اليوم القائمة النهائية التي ستنضم للمعسكر والتي سيواجه به الفريق البترولي.
