رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ دمياط يبحث مع "الدميري" تطوير صوامع الغلال

اللواء محمد عبد اللطيف
اللواء محمد عبد اللطيف منصور، محافظ دمياط
18 حجم الخط

عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور اجتماعا مغلقا مع الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل بديوان عام محافظة دمياط لبحث تطوير مقر غرفة ملاحة دمياط وصوامع الغلال، ومناقشة مطالب العاملين بحاويات دمياط ومطالبهم بتعميق الغاطس وفسخ اتفاقية ديبكو.


ومن المقرر أن يقوم وزير النقل بافتتاح مبنى التشغيل التجريبي لمشروع معلومات الإدارة الآلية، وخدمة العملاء، والتوقيع على عقد تشغيل الميناء النهري.

كان الدكتور إبراهيم الدميري وصل دمياط منذ قليل ويتوجه عقب انتهاء اجتماعه مع محافظ دمياط إلى هيئة ميناء دمياط.
الجريدة الرسمية