رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور.. سائقو السرفيس ينظمون وقفة احتجاجية أمام ديوان عام القليوبية

فيتو
18 حجم الخط

نظم العشرات من سائقي السرفيس والميكروباص بالقليوبية، وقفة احتجاجية اليوم الأحد، أمام مبنى ديوان عام محافظة القليوبية للمطالبة بترخيص سياراتهم والتي وافق المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية على ترخيصها، بينما رفض العميد محمود شحاتة مدير إدارة المرور بالقليوبية ترخيصها.


وقال أحمد جودة أحد السائقين: إن مدير إدارة المرور رفض ترخيص السيارات بسبب وقف التراخيص منذ بداية يناير 2014 مشيرًا أنهم طالبوا الترخيص منذ نهاية العام الماضي.

وطالب السائقون المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ القليوبية، بالتدخل لحل المشكلة وترخيص سياراتهم التي يتعنت مدير إدارة المرور في الموافقة على ترخيصها على حد قولهم.
الجريدة الرسمية