رئيس التحرير
عصام كامل

حبس 14 من المتورطين في اقتحام أقسام الشرطة بالمنيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
18 حجم الخط

أصدرت نيابة شمال المنيا اليوم الأحد، برئاسة المستشار عمرو مختار، المحامي العام لنيابة شمال المنيا، قرارًا بحبس 14 من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وتمكن رجال الأمن في المنيا من إلقاء القبض على 14 متهمًا متورطين في اقتحام أقسام الشرطة، والمنشآت العامة ودور العبادة المسيحية، عقب فض اعتصامي «رابعة العدوية والنهضة» في أغسطس الماضي.

وأعلن اللواء أسامة متولي، مدير الأمن، ضبط 10 متهمين من المتورطين في اقتحام قسم شرطة سمالوط، ومتهمين متورطين في اقتحام وحرق إدارة المرور بملوي ومتهم في بنى مزار وآخر في دير مواس، وتم التحفظ على المتهمين وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

الجريدة الرسمية