X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 02 أغسطس 2015 م
غدًا.. جلسة بين «عبد الصادق» و«مبروك» لحسم القيد الأفريقي بالأهلي بالصور.. «بوسترات» في المترو لتهنئة الشعب بالقناة الجديدة تشارلز ثيرون تضم طفلا جديدا إلى أسرتها «القضاة» يطالب أعضاء النيابة العامة الجدد بالابتعاد عن السياسة بالفيديو.. أحمد رفعت: جلسة أخيرة بمسئولي إنبي لحسم انتقالي للزمالك أنجلينا جولي تتابع أعمالها الإنسانية في ميانمار الثلاثاء.. أولى حلقات «بصمة شباب» على «أزهري» الذرة البيضاء يسجل 150 جنيهًا بجنوب سيناء «فتحي» يطالب معاوني النيابة الجدد بعدم الغرور والاهتمام بالمظهر «الأوقاف»: سحب تصاريح الخطابة من الأئمة حال ترشحهم لمجلس النواب بالفيديو.. «سواريز» يحرز الهدف الأول لبرشلونة في شباك فيورنتينا الفول السائب يسجل 6.5 جنيهات بالشرقية بيومي فؤاد يواصل التحضيرات لعرضه في «تياترو مصر» بالفيديو.. «بيرنارديسكي» يحرز الهدف الثاني لـ«فيورنتينا» في مرمى برشلونة غدًا.. «الطيب» يستقبل اللجنة الوطنية دعم الأزهر الشريف لمسلمي الفلبين «الجالية المصرية» تحتفل بمشروع قناة السويس الجديدة في نيويورك بالفيديو.. لحظات توقيع «كهربا» عقود انتقاله لنادي الزمالك استدراك لـ«الوزراء» حول عملات قناة السويس الجديدة التذكارية بالفيديو.. «بيرنارديسكي» يتقدم بالهدف الأول لـ«فيورنتينا» أمام برشلونة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات