X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 20 سبتمبر 2014 م
تسمم أم وثلاثة من أبنائها ببئر العبد تعادل سلبي بين ميلان ويوفنتوس في الشوط الأول الحماية المدنية: المواد الكيميائية وراء ارتفاع نيران حريق مصنع المعادي التحقيق مع حلاق لوجوده داخل سرداب أثرى بالقرب هرم "نب كا" بالفيديو.. أنور سلامة: لقاء الزمالك "مش بطولة" "مهندسي ترشيد الطاقة": مشروعات كفاءة الطاقة أهم من المتجددة محافظ بورسعيد يحيل مدير مستشفى بورفؤاد للتحقيق غدا محاكمة الظواهرى و67 آخرين بتهمة إنشاء تنظيم إرهابي "إرداة شعب مصر" تطالب بالاحتشاد أمام مبنى الأمم المتحدة «الفضالي»: يطالب الجهات الأمريكية بالتصدي لتظاهرات الإخوان خلال زيارة «السيسي» بالصور.. توزيع 100 شنطة مدرسية على الطلاب الأيتام بالعريش "جهاز دمياط" يسند مشروعات للجمعية التعاونية بقيمة 23 مليون جنيه إصابة مواطن من قبل مجهولين شرق العريش بالفيديو.. "أحمد على" يحرم سموحة من هدف محقق أمام المقاولون بالصور.. مركز شباب ميت أبو غالب يؤجر الملعب لتشوين الأرز بالفيديو.. "جودين" يتقدم بالهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في سيلتا فيجو بالفيديو.. "ميراندا" يتعادل بالهدف الأول لأتلتيكو مدريد في سيلتا فيجو بالفيديو.. "هيرنانديز" يتقدم بالهدف الأول لسيلتا فيجو في أتليتكو مدريد الأمن الإداري بـ«القومى للإعاقة» يمنع اعتصام «صحفي الأهرام»
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات