X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أغسطس 2017 م
إعلان «الكنز» يحصد مليون مشاهدة في أربع ساعات بالفيديو..مذيعة سي بي سي سفرة : مبعرفش أربط الحجاب بالفيديو.. ليبيا تتأهل لبطولة أفريقيا للمحليين على حساب الجزائر برلماني يطالب بسرعة تفعيل الحكومة الإلكترونية لمكافحة الفساد منتخب المحليين يتعادل سلبيا أمام المغرب في الشوط الأول خبير زراعي: إقامة مدينة زراعية بالقطارة يحتاج لدراسات جدوى طاهر: تجاهلنا بند الثماني سنوات حتى لا نتهم بإقصاء أشخاص بعينهم طاهر: لدينا أسماء القضاة الذين سيشرفون على عمومية الأهلي طاهر: خبراء القانون أكدوا صحة موقف الأهلي من الجمعية الخاصة طاهر: لن ندخل في مهاترات مع من يهاجمون الأهلي جاسر رياض: موقف الأهلي من الجمعية الخاصة سليم أغنية «أنا بتخان» تثير سخرية رواد مواقع التواصل بالصور.. غلق «قطونيل» بشارع الجيش بسبب الترخيص حقيبة ملابس تثير رعب الأهالي وسط مدينة أسوان بالفيديو.. بايرن ميونيخ يتقدم بثنائية على ليفركوزن بالشوط الأول بالصور.. إزالة شوادر الخراف المخالفة بمدينة نصر بالفيديو.. صابر الرباعي يوجه رسالة لجمهوره قبل حفله بمهرجان اهمج مانشستر سيتي يفتح أبوابه لضم ميسي بالصور.. وزير الأوقاف يصل الإسكندرية لبحث تطوير العمل الدعوي


تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات