X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 أغسطس 2014 م
زوجة الحريري تنقل شكره للرئيس السيسي مخيون: إعلان موقفنا من التحالفات الانتخابية عقب صدور قانون الدوائر محافظ المنيا يبحث إنشاء قرية نموذجية لخدمة أهالي مطاي بالفيديو.. مرسيليا يكتفي بهدف جينياك في شباك جانجون بالدوري الفرنسي بالفيديو..«تجارية طبرق» تطالب سائقي الشاحنات اللجوء إلى الغرفة لحل المشكلات صورة عائلية للميتا فرنجيه تنال إعجاب جمهورها «تجارية الجيزة»: تلاعب التجار وراء ارتفاع أسعار السكر أهالي سنورس يتهمون المحافظ بالإهمال في بلاغ رسمي طرح فيلم «المواطن برص» في عيد الأضحى تامرعبدالمنعم يستأنف كتابة "الضاهر " صلاح عيسى: نقدم مذكرة بمشاكل الصحفيين لـ"السيسي".. غدا 5 أيام راحة للاعبي الأهلي بعد التعادل مع النجم الساحلي بالفيديو.. نايسميث يضيف الهدف الثانى لإيفرتون في الأرسنال «المحامين» تعاقب مدير إدارة العلاج بتخفيض درجة وظيفته بعد واقعة الفساد جاريدو: نفتقد "ربيعة وعبد الفضيل وفتحي" في مشوار أفريقيا بالفيديو.. بازل يفوز على إيتاليان برباعية بمشاركة النني وحمودي جاريدو: "حسام غالى" عاوز شغل كتير ! جاريدو: نخوض المباريات بـ 17 لاعبا والقادم أفضل بالفيديو والصور.. مراسم الصلح بين «آل رسلان» و«آل المغيربى» في أسوان
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات