X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 مايو 2015 م
180 مليون جنيه صافي مبيعات «الأجانب» بالبورصة.. الأسبوع الماضي مشمش عمار يسجل 8 جنيهات بسوق العبور «الصحة»: «الإسعاف» تتسلم 250 سيارة مجهزة لدعم منظومة الطوارئ «دوم للحكي» تقدم عرض «لوقت عوزة» على مسرح «روابط» نهاية مايو "العمدة": العليا للانتخابات المحدد الوحيد لمواعيد انتخابات النواب بالصور.. سلاسل بشرية محدودة لأعضاء الإرهابية بالشرقية عناصر «الإرهابية» يقطعون الطريق بشارع المطراوي سمك موسى يسجل 32 جنيهًا بسوق العبور بالفيديو.. زوج موظفة أبيس: حسبي الله ونعم الوكيل الشهابي: أحزاب المشروع الموحد كانت حريصة على سرعة إجراء الانتخابات «عبد المنعم»: «المشروع الموحد» لن تكون سببًا في تأخر قوانين الانتخابات بالصور .. مدير أمن القليوبية: لن أسمح بأي تجاوز من الشرطة تجاه المواطنين تحرير 1245 مخالفة مرورية وضبط 19 دراجة بدون لوحات في المنوفية «دراج»: الحكومة ليس لديها رغبة لإجراء الانتخابات في أكتوبر ضبط سيارة مُبلغ بسرقتها في سيدي سالم بكفر الشيخ «السيسي» يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي على هامش فعاليات «دافوس» بالصور.. انطلاق مسيرة لـ«الإرهابية» من أمام مسجد الرحمن بالمطرية «قمصان»: أتوقع البدء في إجراءات انتخابات النواب عقب شهر رمضان أستاذ كبد يحذر من اكتساب فيروس «سي» مناعة ضد الأدوية الحديثة
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات