X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 01 سبتمبر 2016 م
«العربي للتنمية»: «النواب» يعمل ضد الشعب ومهمته تبرير تصرفات الحكومة عادل عامر: 75 % نسبة التراجع في السياحة الخارجية والداخلية حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بعابدين «المحلة» يفوز على «بني عبيد» بثلاثية وديا انطلاق اختبارات اللياقة البدنية لحكام القائمة الدولية فجر اليوم قيادي سلفي: ختان الإناث الصحيح لا يؤدي إلى أي مضاعفات بالصور.. إيما ستون تخطف الأنظار في مهرجان فينيسيا بالصور.. المخرج جيرمي ايرونز يصطحب زوجته إلى مهرجان فينيسيا بالصور.. باربارا بالفن تتألق بالأبيض في مهرجان فينيسيا بالصور.. جيما أرتيرتون تتألق بالأسود في مهرجان فينيسيا بالصور.. إيلا بورنيل تختار إطلالة بسيطة في مهرجان فينيسيا المقاولون يستضيف إنبي وديا بالجبل الأخضر محمد دشناوي: قرار البورصة بتعديل المادة 64 غير فعال «هال سيتي» يتعاقد رسميا مع المهاجم الكونغولي «مبوكاني» أمير طعيمة يتعاون مع إليسا في «عكس اللي شايفنها» بالصور.. إغلاق محل كهربائي بدون ترخيص في الإسكندرية بالصور.. شباب المخترعين يقترحون 7 مشروعات لتطوير التعليم «تعليم الإسماعيلية»: 153 طالبا يزورون المدينة الاستكشافية بأكتوبر غدا.. مؤتمر صحفي لإدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات