X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 29 مارس 2015 م
السفير البريطاني يلتقي مسئولي منطقة الأقصر الأزهرية مباحث برج العرب بالإسكندرية تضبط تشكيلا عصابيا لسرقة السيارات مؤتمر لأعضاء البرلمان الألماني بحضور محافظ الأقصر.. غدا القبض على عامل بحوزته 29 أسطوانة بوتاجاز بمطروح مصرع شاب أطلق مجهولون النيران عليه بمنيا القمح السيطرة على حريق محدود داخل محل بشارع 45 بالإسكندرية «الصناعات الغذائية» تناقش مشاكل صناعة السكر.. غدا بالفيديو.. «فلايني» يتقدم بالهدف الثالث لبلجيكا في شباك قبرص إحباط تهريب 7 آلاف لتر سولار ببني سويف بالفيديو.. «هازارد» يتقدم بالهدف الرابع لبلجيكا في مرمى قبرص بالفيديو.. «كوناتي» يتقدم بالهدف الأول للسنغال في مرمى غانا بالفيديو.. إيطاليا تسقط في فخ التعادل أمام بلغاريا بالتصفيات الأوربية بالفيديو.. «كوناتي» يتقدم بالهدف الثاني للسنغال في مرمى غانا برقية شكر من تعليم بورسعيد للأوقاف تقديرًا لجهود القوافل الدينية «المحافظين»: كلمة «السيسي» أمام القمة العربية تضمنت حكمة واسعة بالفيديو.. تشجيع جنونى من جماهير البوسنة خلال مباراة أندورا «المنظمة العربية»: تقدمنا بمقترحاتنا لحل مشاكل التشريعات الانتخابية إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة نصف نقل بالشرقية بالفيديو.. «دجيكو» يتقدم بالهدف الثاني للبوسنة في شباك أندورا
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات