X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 30 يونيو 2016 م
مجلس الصيد على مائدة الإفطار مع العاملين بفرع أكتوبر «القناة» يفوز على «أكاديمية الفتى العربي» بهدف وديا بالصور.. سحر صدقى تشكر «السيسي» لدعوتها لإفطار «الأسرة المصرية» عمال المعاش بطنطا للكتان يختارون 5 منهم للتفاوض مع البرلمان بالصور.. بدء فاعليات الاحتفال بثورة يونيو في ثقافة أسوان السياسة النقدية تبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية.. 28 يوليو أهالي أبوكبير ينقذون زوجين من أيدي البلطجية بالشرقية خبير اقتصادي يشيد بإصرار «الاستثمار» على عقد مؤتمر الصعيد أستاذ اقتصاد يطالب بحوافز استثمار لتنمية الصعيد على عبدالعال: مصر تحتاج تكاتف أبنائها «المنيا» راحة 48 ساعة من التدريبات استعدادا للمظاليم محافظ شمال سيناء يبحث إنشاء المجزر الآلي «فاركو» يتعاقد مع «عصام» الشرقية 3 مواسم الشئون القانونية بـ«كليوباترا السويس»: هناك من يسعى لترويع العمال رئيس البرلمان و«العجاتي» يشاركان في سحور «فيلا عابد» «إسكان الوادي الجديد» تتولى «ترفيق» المنطقة الصناعية يوسف الشريف لـ«جمهوره»: لست ساذجا لأتجاهل انتقادات «القيصر» عادل إمام يكسر البروتوكول في إفطار الأسرة المصرية.. الأعلى قراءة بـ«أخبار فيتو» الإثنين.. مؤتمر صحفي باتحاد الكرة للإعلان عن تفاصيل تأمين الحكام
ads


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات