X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 أبريل 2015 م
«العنانى»: مصر قادرة على الحصول على مقعد بمجلس الأمن بدء مؤتمر "المصريين الأحرار" حول مستجدات العملية الانتخابية عدم اختصاص في دعوى حظر أنشطة «روابط ألتراس» عبدالفتاح الجريني ضيف سمر يسري.. غدًا الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب بجوار محطة وقود بالغردقة فقيه دستوري يطالب «تعديل قوانين النواب» بسرعة الانتهاء من عملها التحقيق مع عريس قتل خالته وأصاب أمه وطفلتين في حفل زفافه بالمنيا إصابة 7 أشخاص في مشاجرة بالمنوفية بالصورة.. سقوط دجال نصب على السيدات بحجة قدرته على علاجهن من السحر تأجيل دعوى "عهدي فضلي" لجلسة 28 يوليو القادم توقيع "عشيقة لبنانية" بمركز البلد.. الأربعاء ضبط صاحب شركة وموظف بحوزتهما كمية كبيرة من العملات الأجنبية بالصور.. مؤتمر للتعاون العلمي بين القاهرة وباريس بـ"الثقافي الفرنسي" حركة تنقلات لمديري إدارات "الأوقاف" الأربعاء.. «هندسة حلوان» تقدم «قصة خيالية» على مسرح الهوسابير كدمة في وجه براد بيت تثير تساؤلات جمهوره عرض "ابن عروس" على المسرح المكشوف بقاعة منف نادين لبكي وسلمى حايك في عمل سينمائي جديد عرض «تحت التشطيب» بمسرح استاد جامعة الإسكندرية 8 مايو
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات