نتيجة الثانوية العامة 2016 الان
X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 27 يوليو 2016 م
سما المصري توجه رسالة لسارقي حسابها على «إنستجرام» بالصور.. داكوتا جونسون تستمتع بإجازتها بعد انتهاء تصوير «Fifty Shades» مصدر بـ«أوربت» يكشف حقيقة قطع البث عن «القاهرة اليوم» البرلمان يوافق على قانون الخدمة المدنية.. يتصدر الأكثر قراءة بـ«سياسة فيتو» أهالي قرية بالبدرشين يعثرون على آثار أسفل عقار منهار بالفيديو.. شوبير: «حصلت على مكالمة تقلب الموازين في قضية هروب كوفي» «المركزي» ينفي استقالة طارق عامر.. يتصدر «اقتصاد فيتو» 10 آلاف مشجع بمباراة الزمالك وصن داونز طنطا يفوز على الوطن السعودي بثلاثية وديا حازم إمام خارج تشكيل «الزمالك» أمام «صن داونز» صورة نادرة لـ«رمزي والشاطر وإكرامي» في تدريبات الفراعنة الفلاح في السينما.. «الأرض لو عطشانا نرويها بدمانا».. «شيء من الخوف» أول فيلم يرصد هموم المزارعين.. «زينب» و«ابن النيل» معالجات سطحية.. وملحمة «أبو سويلم» مزجت دماء الفلاح بأرضه بالصورة.. لاعب منتخب «الطائرة» يتعرض لحادث سير ضبط عاطلين للإتجار هما في الترامادول بعين شمس رئيس «الأوليمبية»: نبذل جهودا لسفر إيهاب عبد الرحمن مع بعثة البرازيل بالفيديو.. كريم شحاته: «بيسيرو يريد ضم أحمد حمدي لسبورتنج براغا» الحماية المدنية: إخماد حريق مخلفات أعلى سطح عقار دار السلام دون خسائر هاشتاج «احسمها يا زمالك» يتصدر «تويتر» استعدادا لـ«صن داونز» بالصور.. «إدارة المشاعر السلبية» في لقاء مفتوح بوزارة الرياضة


تفضيلات القراء
أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads


 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات