X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 31 أكتوبر 2014 م
مضارو الإيجار القديم: القانون الحالي يهدد الثروة العقارية الشرطة 2002 يفوز على هليوبوليس بهدف في سوبر البراعم بالفيديو.. سيدة تضع «بيادة» الجيش على رأسها دعمًا لـ«السيسي» ضبط مسجل خطر سرق عاملًا بمحطة الجيزة براعم الظفرة يفوزون على الوصل 5 / 3 دوللي شاهين تستعد لإحياء حفل جديد 7 نوفمبر بالفيديو والصور.. مئات المواطنين يؤدون صلاة الغائب على شهداء سيناء بطنطا وزير الرياضة يتفقد القرية الأوليمبية بشرم الشيخ أمن القاهرة يضبط هاربين من أحكام قضائية تيار الاستقلال يطلق قناة فضائية "باسم علي" يسدد غرامة الجبلاية غدا تعاون بين شركات الأدوية وكليات الصيدلة بالجامعات لتدريب الخريجين كيلو الدقيق يسجل 6 جنيهات بالشرقية التحقيق مع عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالوراق الدعوة السلفية تنجح في إتمام الصلح بين أبناء عائلة «العجوز» محمد بركات: الأزمة المالية العالمية كشفت نقاط الضعف بالبنوك ذوو الإعاقة بالمنوفية ينظمون وقفة احتجاجية أمام مجلسهم...الأحد المقبل بالصور.. «أشرف صبحي» يشهد ختام مهرجان الرياضات الشاطئية أهالي كوبري الخشب يستغيثون بمحافظ الجيزة من البلطجية
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات