X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 أبريل 2017 م
«جنيدي»: قانون الاستثمار لن يسمح باستمرار الفساد البابا تواضروس: الكويت دائما تحتوى المصريين على أراضيها القبض على «عامل وشقيقته» لسرقتهما 125 ألف جنيه في المنيا ضبط 11 قضية اتجار وتعاطي للمواد المخدرة في حملة أمنية بالمنيا بالصور.. منح حكمدار الشرقية نوط الامتياز من الطبقة الأولى ضبط متهمين في 22 قضية بالمنيا أمن المنيا يكشف النقاب عن العثور على جثة ربة منزل مقتولة بسمالوط خبير مالي: توقعات باقتراب مؤشر «EGX 30» من مستوى 12750 نقطة تفاصيل مصرع وإصابة 3 طلاب بمشاجرة طلاب جامعة النهضة في بني سويف الأهلي يواجه الإسماعيلي في ختام دوري الجمهورية 2002 «السيد»: الموافقة على تعديلات الهيئات القضائية انحراف بسلطة التشريع ضبط «كاشير» بصيدلية سرق 150 ألف جنيه بأسلوب المغافلة في المنيا بالصوت.. وصفة طبيعية تقضي على التجاعيد حول العين حكام مباريات اليوم في الدوري الممتاز «منتج»: السينما تأثرت بالأحداث السياسية بعد 2011 الزمالك يحدد موعد مران الفريق.. غدا محمد هنيدي يوجه نصيحة لجمهوره بالفيديو.. توتنهام يفوز بهدف على كريستال بالاس بالدوري مباحث الضرائب تضبط 183 مخالفة متنوعة وتنفذ 134 حكمًا قضائيًا



تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات