X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 29 أغسطس 2015 م
دورات تدريبية في «الإنترنت» للأمهات ببورسعيد رئيس مدينة «الحسنة» يوزع الملابس على الأطفال بمناسبة اقتراب العيد اليوم.. «إنبي» يعود لاستئناف تدريباته «دراج»: الشريعة الإسلامية مطبقة في مصر بنسبة لا تقل عن 95 % موقع «mediamass» يكشف حقيقة وفاة «مستر بن» وزير الري: المياه في المنيا آمنة ولم تتأثر بـ «المازوت» بدء عرض «باب الفتوح» على مسرح «السلام» بالصور.. تخريج دفعة من مركز تدريب خدام الشباب بأمريكا بالفيديو.. وزير البيئة: «أنا مش خبير عشان أحدد أسباب تسرب المازوت للنيل» «الزيني»: تخفيض أسعار الحديد حفاظًا على المنافسة إسناد تطوير مدخل الشاليهات الشرقى بدمياط إلى المكتب العربى إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالفيوم اليوم.. «دجلة» يدخل معسكرًا مغلقا بالعين السخنة استعدادا للموسم الجديد «اتحاد العمال ونقابة الغزل» يعلنون تضامنهم مع عمال طنطا للكتان اليوم.. «طلائع الجيش» ينهي معسكره بالإسماعيلية ويحصل على راحة 48 ساعة «الديب»: ارتفاع أسعار اللحوم مسئولية تضامنية للحكومة ترحيل 7 سجناء من مركز شرطة أبوحماد لسجن وادي النطرون أسوان يقترب من التعاقد مع مدافع «كوتوكو» مقابل 50 ألف دولار «لاند سكيب»: القاهرة الجديدة أكثر المدن جذبا للمستثمرين والسكان


تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد

ads
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات