X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 أكتوبر 2014 م
بالفيديو.. يونج يحقق المفأجاة ويفوز على نابولي بهدفين بالدوري الأوربي «الحماية المدنية»: بلاغ الاشتباه في سيارة أمام مديرية أمن الجيزة «سلبي» بالفيديو.. "فارجاس" يقود فيورنتينا لفوز صعب أمام باوك بالدوري الأوربي «ماجد الفطيم» تتعهد بضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري رئيس الزمالك: أمتلك اعترافات مسجلة بواقعة اغتيالي حبس 3 مزارعين لحيازتهم أسلحة نارية بقنا رئيس الزمالك يطالب أعضاء النادي بالانضمام للوقفة بالفيديو.. فولفسبورج يفوز برباعية في شباك كراسنودار بالدوري الأوربي الحركة الوطنية: مصر لن تكون أداة طيعة في أيدي المتطرفين "إدارة البرلمان" بالباجور تنفذ قافلة شبابية للتواصل الحر بالفيديو والصور.. لقاء النوبيين مع "العشماوي" في أسوان رئيس الزمالك يتهم ممدوح عباس بتمويل الألتراس بالفيديو.. مواطن بـ«الحسين»: «انصر مصر وجيش مصر يا رب» احتفالية في حب مصر لدعم السياحة على سفح الأهرامات حبس عاطل وبحوزته 30 قرصا مخدرا بالمعادي رئيس الزمالك يفتح النار على أعضاء النادي لعدم انضمامهم للوقفة علي ماهر: الأهلي قادر على مواجهة الأسيوطي رغم الإجهاد تنفيذ الخطة الإعلامية بأشمون لأكتوبر الجاري رئيس مدينة الغردقة: فتح التعاقد على أراضي الزهور 2 نوفمبر
ads
تفضيلات القراء
أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك
كاريكاتير + المزيد
 

موظفو «الشهر العقاري» بالدقي يستنجدون بالشرطة لحمايتهم من المواطنين

الأحد 23/فبراير/2014 - 12:36 م
اضراب موظفى الشهر اضراب موظفى الشهر العقارى - صورة أرشيفية ريهام طاهر
 
استدعى موظفو مصلحة الشهر العقاري بالدقي قوات الشرطة وجهاز الأمن الوطني، لإخلاء المبني من المواطنين المتجمهرين داخل المبنى وحمايتهم منهم.

ويأتي ذلك بعد اقتحام مكتب وكيلة الوزارة الدكتورة علياء عزمي منذ قليل، على أيدي المواطنين الغاضبين.

وقال الموظفون –في تصريح خاص لـ"فيتو"– "طلبنا الشرطة وقوات الأمن الوطني لإخلاء المبني من جميع المواطنين، بالإضافة لتسليمهم مقر مصلحة الشهر العقاري والعقود خوفا من إحراقها وتجنبا لمزيد من المشادات والاشتباكات بيننا وبين المواطنين الغاضبين".

يشار إلى أن موظفي الشهر العقاري يضربون عن العمل للمطالبة بزيادة 50% إعانة على المرتبات، وتخصيص يوم السبت كإجازة لهم، إلى جانب الجمعة، بالإضافة إلى الحصول على تأمين صحي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات

تعليقات بوابة فيتو

سياسة التعليقات